2021 أخبارتعقيم مبنى اللجنة من قبل إدارة الوقاية الصحيةتم التحديث في مايو 15, 2022فبراير 7, 2021 مايو 15, 2022 حرصا من اللجنة العليا للطفولة على اتباع كافة الأجراءات الوقاية من فيروس كورونا تم اليوم الاحد 7/2/2021 تعقيم مبنى اللجنة من قبل إدارة الوقاية الصحية / طرابلس.اللهم ارفع عنا هذا الوباء ويحفظ الجميع
2024 أخبار إجتماعاتوَرشَة العمل بعنوان ( الكشف المبكر عن حالات الانتحار عند الأطفال )، ( سبل الوقاية ونظم الإحالة )